تسجيل الدخول

ما هو اسم زوجة لوط ؟

2021-04-21T17:44:20+03:00
2021-04-21T17:44:23+03:00
منوعات
Alaa21 أبريل 2021
ما هو اسم زوجة لوط ؟

ما هو اسم زوجة لوط، الكثير من القصص القرآني التي وردت في كتاب الله عز وجل القرآن الكريم، الذي هو الكتاب الذي أنزله الله عز وجل على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، فكان السراج المنير والهدى المبين فهو الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور، ظلمات الجهل والضلال إلى النور والضياء والبرهان من عند الله عز وجل، فكان جزاء كل من آمن بالله وبالأنبياء والصالحين الجنة التي أعدها الله لعباده المتقون الموحدون.

ما هو اسم زوجة لوط

قصة امرأة النبي لوط عليه السلام من القصص التي وردت في القرآن الكريم و ورد ذكرها في سورة هود التي تعد من السور القرآنية، حيث أن امرأة لوط كان لها دور في قصة نبينا لوط عليه السلام، وفي طريق الدعوة التي سكلها وهي الدعوة إلى عبادة الله عز وجل وتركهم ما يفعلون، حيث ذكر فيها قصة مجيء الملائكة الكرام إلى لوط عليه السلام عندما ضاق من قومه ذرها وخاف عليهم لأن قومه كان يأتون الفاحشة في الرجال، وأنه سيدافع عنهم وهو لا طاقة له برجال قومه.

ما هو اسم زوجة لوط

زوجة النبي لوط عليه السلام هي التي ناصرت الفاحشة وتجسست على نبي الله ونقلت أخباره لقومها ففعلت هذا خيانة مع أنها متزوجة منه، فكان جزائها الهلاك مع قومها.

الإجابة هي:

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille