تسجيل الدخول

ما هي ديانة الهام شاهين

2021-04-21T15:43:12+03:00
2021-04-21T15:43:16+03:00
أخبار الفن
عمرو21 أبريل 2021
ما هي ديانة الهام شاهين

ما هي ديانة الهام شاهين، تعد جمهورية مصر العربية واحدة من أهم الدول العربية الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمتلك مصر نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات والكوادر الفنية الكبيرة المخضرمة في مختلف مجالات الحياة أهمها في الفن والتمثيل والدراما والطرب والغناء والسينما والاخراج والانتاج وكتابة السيناريو الأمر الذي جعل مصر رائد الفن والدراما العربية وكان للمؤهلات الكفاءات دور أصيل في إعلاء وتمثيل مصر في المحافل الدولية، وتعد الفنانة الهام شاهين أحد نجوم الفن المصري الذين مثلوا الدراما المصرية في العديد من الاعمال الناجحة.

ما هي ديانة الفنانة الهام شاهين

في البداية وقبل الحديث عن ما هي ديانة الهام شاهين، كان لابد علينا من الحديث عن السيرة الذاتية للفنانة حيث الاسم رباعي الهام السيد احمد شاهين، ولدت في العاصمة المصرية القاهرة، تاريخ الميلاد 3 يناير من العام 1960، تبلغ من العمر واحد وستون عاما، صاحبة الجنسية المصرية، انجبت ولد اسمه احمد السج وبنت اسمها عفاف محمد عياد، بدأت حياتها الفنية عام 1978 واستمر حتى الآن في الأداء والعمل الفني الدرامي، أما عن ما هي ديانة الهام شاهين فهي تعتنق دين (الاسلام).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille