تسجيل الدخول

من الذي صمم علم الامارات ؟

2021-04-21T15:16:22+03:00
2021-04-21T15:16:24+03:00
منوعات
عمرو21 أبريل 2021
من الذي صمم علم الامارات ؟

من الذي صمم علم الامارات ؟ تعد دولة الإمارات العربية المتحدة المكونة من سبع إمارات واحدة من اهم وافضل الدول العربية الاسلامية الآسيوية بشبة الجزيرة العربية والشرق الأوسط، حيث من المعروف عن الامارات انه من الدول التى تستخدم افضل واهم التقنيات الحديثة في ادارة مؤسساتها وقطاعاتها الحكومية والخاصة في مختلف مجالات الحياة سواء كان تعليم أو صحة أو تجارة واقتصاد او فن وتمثيل أو سياسية، كما تعد الإمارات الواجهة التجارية العالمية الأولى لكثير من المستثمرين حول العالم.

من الذي صمم علم الامارات

من المعروف عن الامارات انها حققت استقلالها في العام 1971 وبعد إعلان السلطات البريطانية عن نيتها عن الانسحاب من أراضي شبه الجزيرة العربية، حيث بدأت بست إمارات وفي عام 1972 انضمت لهم إمارة رأس الخيمة ليكتمل العدد الى سبعة، ومن ذلك الحين والإمارات برجالها ونسائها وشيوخها وشعبها بالكامل يعملون بصورة جادة للوصول بدولهم إلى اعلى مكانة بين الدول العربية ومناطحة الدول العالمية في شتى مجالات الحياة اولها الرفاهية، ومن جانبه نجد البعض مهتم في معرفة من الذي صمم علم الإمارات هو الشاب الإماراتي (عبدالله محمد المعينة).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille