تسجيل الدخول

اذا احد قال عظم الله اجرك وش ارد عليه

2021-04-22T15:14:56+03:00
2021-04-22T15:14:59+03:00
منوعات
عمرو22 أبريل 2021
اذا احد قال عظم الله اجرك وش ارد عليه

اذا احد قال عظم الله اجرك وش ارد عليه، في البداية هناك الكثير من العبارات والكلمات والرسائل التى تحتاج الى رد معين ومناسب حتى لا توقع صاحبها في الخطأ أو السخرية، حيث ان مع تعدد الثقافات واختلافها واختلاطها مع بعض البعض في بين كافة المجتمعات سواء كانت عربية او اجنبية، اصبح هناك ساحة كبيرة للنقاشات والتباس بين الأشخاص لا ثبت وجهات النظر خصوصا مع تعدد الوسائل المواقع التواصل الاجتماعي التى فتحت لنا المجال للرد في مختلف الأوقات.

اذا احد قال عظم الله اجرك وش ارد عليه ؟

في البداية نجد ان هناك العديد من الأشخاص يهتمون بالبحث عن اذا احد قال عظم الله اجرك وش ارد عليه خصوصا ان كهذا عبارات تقال في حالات الوفاة لاقدر الله وتكون الحالة المزاجية والنفسية سيئة وغير قادرة على الرد، الرد المناسب والعمل على اختيار المفردات المناسبة له دور كبير في تشكل النظرة التى يأخذها الآخرين عنك، لذلك يجب على الشخص ان يثقف نفسة من خلال البحث والقراءة، ومن جانبه نجد البعض يبحث عن معرفة اذا احد قال عظم الله اجرك وش ارد ويكون الرد (شكر الله سعيكم).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille