تسجيل الدخول

ساره دندراوي وش اصلها

2021-04-22T15:08:55+03:00
2021-04-22T15:08:57+03:00
منوعات
عمرو22 أبريل 2021
ساره دندراوي وش اصلها

ساره دندراوي وش اصلها، تعد الممكلة العربية السعودية واحدة من أهم الدول العربية الإسلامية الآسيوية التى تقع في منطقة شبه الجزيرة العربية، حيث تمتلك السعودية نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات الفنية المخضرمة في مختلف مناحي الحياة أهمها في الحياة الاجتماعية والسياسية والثقافية والتعليمية والفنية والدرامية والإعلامية، والذي كان لهم دور أصيل في إعلاء اسم الممكلة في العديد من المحافل والمؤتمرات العربية والإقليمية والدولية، وتعد الاعلامية سارة الدندراوي احد الواجهات المشرفة للمملكة العربية السعودية.

ما هو اصل الاعلامية سارة الدندراوي

قبل الحديث عن ساره دندراوي وش اصلها، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية للاعلامية الصحفية المخضرمة الدندراوي، الاسم كاملا سارة محمد صلاح الدين الدندراوي، ولدت في مدينة جدة السعودية، تاريخ الميلاد 10 أغسطس من العام 1981، تبلغ من العمر تسعة وثلاثين عاما، صاحبة الجنسية السعودية، تعتنق دين الاسلام، برجها الفلكي الأسد، درست في كلية بوسطن وكلية لندن للاقتصاد، متزوجة من عبدالرحمن مظهر، تعمل في مجال الإعلام وتقديم البرامج، اما عن سارة دندراوي وش أصلها فهي سعودية الأصل والمنشأ.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille