تسجيل الدخول

متى حدثت موقعة البدعة

2021-04-22T15:03:59+03:00
2021-04-22T15:04:01+03:00
منوعات
عمرو22 أبريل 2021
متى حدثت موقعة البدعة

متى حدثت موقعة البدعة، في البداية ان الله سبحانه وتعالى أنزل الاسلام رحمة للعالمين على النبي المصطفى العدنان المختار محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم لهداية الناس وإخراجهم من الجهل والظلم والضلال وعبادة الاصنام والالهة التى لا تضر ولا تنفع، الى طريق العدل والحق والمساواة وعبادة الله سبحانه وتعالى وحده لا شريك له، خالق الأرض والسماوات وهو على كل شئ قدير، ومن جانبه فمن المعروف عن الإسلام أنه مبني على خمسة من الأركان وهي الشهادتان والصلاة والزكاة والصيام وحج البيت لمن استطاع اليه سبيلا.

اذكر متى حدثت موقعة البدعة

في البداية وقبل الحديث عن متى حدثت موقعة البدعة، كان لابد علينا من التعرف على المفهوم الخاصة بالبدعة وهي احد الافعال والاقوال التى تخالف السنة النبوية الشريفة وليست من اقوال او افعال او خرجت من نبي الله محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم، وأطلق عليها اسم البدعة لأن صاحبها ابتدعها من جون مقال إمام وهي من الأفعال التي لم يقل عنها او يأكد عليها احد الصحابة رضوان الله عليهم أو التابعين او تابعي التابعين، ولا يكون لها أي دليل شرعي من القرآن الكريم، أما عن متى حدثت موقعة البدعة وكانت عام 1237 هجرية.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille