تسجيل الدخول

من هو مؤلف رواية البراغيث

2021-04-22T15:12:08+03:00
2021-04-22T15:12:10+03:00
منوعات
عمرو22 أبريل 2021
من هو مؤلف رواية البراغيث

من هو مؤلف رواية البراغيث، في البداية كان لابد علينا من التعرف على المصطلح العام للرواية وهي عبارة عن سلسلة من الأحداث التى يتم سردها بطريقة نثرية طويلة من خلال اختيار شخصيات خالية للتمثيل هذه الرواية او شخصيات من الواقع سواء كانت خاصة بالكتب أو شخصيات تاريخية من الزعماء والقادة، تعد الرواية أكبر الأجناس القصصية من حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث، وظهرت لأول مرة في قارة أوروبا وتم وصفها على انها أحد الأجناس الأدبية المؤثرة في منتصف القرن الثامن عشر.

من مؤلف رواية البراغيث

قبل الحديث عن من هو مؤلف رواية البراغيث، كان لابد علينا من التعرف على أحداث هذه الرواية وبعض من المعلومات عنها، حيث تدور أحداث هذه الرواية حول برغوث يعمل على رواية قصة فتاة جميلة اسمها بيلا والتى استغلها حبيبها الشاب اسمه تشارلي في مغامراته الجنسية بالإضافة الي الكاهن المحلي الأب ومن زملائه ايضا، بالاضافة الي ان بيلا تعمل على إغراء احد صديقاتها لتقوم مثلها في اجراء بعض المغامرات الجنسبة مع كل من الكاهن والدها، أما عن من هو مؤلف رواية البراغيث فهي رواية مجهولة المؤلف وتم نشرها لأول مرة عام 1887 في العاصمة الإنجليزية لندن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille