تسجيل الدخول

في اي بلد يمنع التقاط السلفي

2021-04-28T23:37:10+03:00
2021-04-28T23:37:13+03:00
منوعات
Alaa28 أبريل 2021
في اي بلد يمنع التقاط السلفي

في اي بلد يمنع التقاط السلفي، كثير من الهواتف الحديثة والجوالات المتنقلة التي مو صنعها مؤخرا في العديد من دول العالم بها الكثير من الكاميرات الأمامية والخلفية وتم تصوير كل الأشياء عند حدوثها سواء كانت صورا عادا او صور سيلفي للكثير من الأشخاص في كل مكان وفي مختلف دول العالم، وهناك العديد من الدول يمنع فيها تصوير السيلفي والتي منها الهند حتى يتمكن الكثير من الناس من أخذ راحتهم في مختلف الأماكن التي يجلسون فيها باستمرار.

في اي بلد يمنع التقاط السلفي

وتم تحديد الكثير من الأماكن التي يمنع التقاط الصور التذكارية فيها في الهند والتي بلغ عددها 16 منطقه وتم تعذيب الكثير من المخالفين لهذا الامر يذكر ان سبب منع تلك العادة حتى يستطيع الناس أن يأخذوا راحتهم في الجلوس في مختلف الأماكن المتنوعة وعلى شواطئ البحار وفي مختلف الأماكن العامة، كما انه عرف ان هناك الكثير من الأرواح قد فقدت خلال التقاط الصور التذكارية السيلفي في وضعيات خطيرة منعتها الحكومة الهندية.

الهند من الدول التي منعت الصور السيلفي وذلك حفاظا على ارواح الناس في مختلف الأماكن العامة التي يجلس بها السكان في الهند وفي مناطق مختلفة على شواطئ البحار وغيرها من الأماكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille