تسجيل الدخول

مدينة اسبانية حكمها المسلمون قرونا طويلة

2021-04-28T20:36:46+03:00
2021-04-28T20:36:47+03:00
منوعات
abood28 أبريل 2021
مدينة اسبانية حكمها المسلمون قرونا طويلة

مدينة اسبانية حكمها المسلمون قرونا طويلة، يتسأل الكثير من الجمهور في جميع انحاء العالم عن من هي الدول التي قامت المسلمون بحكمها فترة طويلة كما وان المسلمين في قديم الزمان حكموا في دولة اسبانيا مدينة واستولوا عليها وفرضوا شخصيتهم فيها لقرون طويلة وفي العصر القديم قدوما المسلمين الكثير من الإنجازات والأنشطة السياسية في مدينة اسبانيا في أوروبا مما اثبتوا انهم قد التحكم في مدينة داخل اسبانيا من قوة وعظمة في تلك الفترة من حكم كبير ومشدد.

مدينة اسبانية حكمها المسلمون قرونا طويلة

وتعد دولة اسبانيا من اكبر البلاد الأوروبية واجملها كما وانها دولة سياحية وتجارية في كافة الأنواع كما وتقع دولة اسبانيا في جنوب غرب أوروبا كما وان اسبانيا يحد برها من جنوب الشرق البحر الأبيض المتوسط واقرب البلاد لها الأوروبية هي من الشمال الغربي والغرب دولة البرتغال وتبلغ مساحتها 504.030 كيلو متر مربع وعاصمة اسبانيا هي عاصمة مدريد الشهيرة وهي من اشهر واكبر العاصمة في العالم كما وانها سياحية وتجارية أيضا وهناك الكثير من المدن الاسبانية المختلفة في عاداتها وتقاليدها.

المدينة الاسبانية التي حكمها المسلمون فترة طويلة هي: طليطلة وغرناطة وقرطبة واشبيلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille