تسجيل الدخول

الكريشندو هو التدرج من الصوت

2021-04-29T17:54:39+03:00
2021-04-29T17:54:41+03:00
منوعات
Alaa29 أبريل 2021
الكريشندو هو التدرج من الصوت

الكريشندو هو التدرج من الصوت، هي الآلة الموسيقية الأكثر رواجا في العالم إن قلت الهارمونيكا، فأنت مجق سجلتت براءة اختراع الهارمونيكا في عام 1821 على يد فتى ألماني كان عمره 16 عاما، ومنذ ذلك الحين، أصبحت الآلة الموسيقية الأكثر مبيعا في العالم، وهي من لوازم المنزل في أماكن كثيرة، من السهل أن ننظر إلى الآلات الموسيقية والموسيقى التي تُصدرها باعتبارها من الأمور المسلم بها، إلا أن إحداث ضوضاء جميلة ليس فنًّا فقط؛ بل علمٌ أيضًا! في هذا النشاط، سوف تصمم وتستكشف آلتك التي تشبه الهارمونيكا المصنوعة من خامات منزلية.

الكريشندو هو التدرج من الصوت

الكريشندو هو من أهم الأساليب في عزف الأعمال الموسيقية، وفيه تتصاعد الموسيقى بسرعة، وكلما رفعت مجموعة من الآلات صوتها ردت عليها المجموعة الأخرى برفع الصوت أعلى منها، وهكذا حتى تشتبك الآلات في مشاجرة عنيفة يصل فيها الصوت الصاخب إلى أقصى مداه، وتنتهي اللحظة المتوترة بدقة الدونج النهائية.

الكريشندو هو من الآلآت الموسيقية التي يحرص العديد من محبين الموسيقى على سماعها والاستمتاع بها بجانب أنه يوجد الكثير من الآلات الموسيقية الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille