تسجيل الدخول

حقيقة إصابة عبدالخالق الغانم بالسرطان

2021-04-29T15:24:18+03:00
2021-04-29T15:24:21+03:00
منوعات
Alaa29 أبريل 2021
حقيقة إصابة عبدالخالق الغانم بالسرطان

حقيقة إصابة عبدالخالق الغانم بالسرطان، هناك الكثير من الشخصيات الفنية والتمثيلية في العالم العربي والخليجي الذين لهم شهرة كبيرة بين جميع المتابعين والمستخدمين، من أبرز هؤلاء المخرجين هو عبد الخالق الغانم، الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين جميع محبيه فهو الذي قام بإخراج المسلسل الكوميدي الشهير طاش ما طاش، وضم نخبة من نجوم الفن الخليجي في المملكة العربية السعودية، وهو عبارة عن سلسلة حلقات كوميدية جميلة ورائعة، لذلك نقدم لكم بعض المعلومات الخاصة عن عبد الخالق الغانم.

حقيقة إصابة عبدالخالق الغانم بالسرطان

المخرج عبد الخالق الغانم من المخرجين الذين قدموا للدراما العربية والخليجية العديد من المسلسلات الدرامية الجميلة والرائعة، حيث اشتهر باخراجه للمسلسلات الكوميدية الجميلة، حيث يعد عبد الخالق الغانم، وأصيب بمرض السرطان وسائت حالته الصحية فيما ناشد أصدقاء المخرج المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية مساندة المخرج الكبير عبد الخالق الغانم في مرضه وتقديم له العون والمساعدة.

المخرج عبد الخالق الغانم قام بإخراج العديد من المسلسلات الخليجية الجميلة والرائعة فكان ميوله دائما للدراما والكوميديا، من أبرز ما قدم رحلة صيد ومسلسل الخراش ومسلسل طاش ما طاش وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille