تسجيل الدخول

كم عدد ارباع القران الكريم

2021-04-29T17:22:35+03:00
2021-04-29T17:22:37+03:00
منوعات
Alaa29 أبريل 2021
كم عدد ارباع القران الكريم

كم عدد ارباع القران الكريم، القرآن الكريم هو الكتاب السماوي الذي أنزله الله على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، ليكون حجة على الناس يوم العرض الأكبر يوم القيامة يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم، فهو كلام الله الذي نزل من فوق سبع سموات، وهو المصدر الأول من مصادر التشريع الاسلامي، ويلي السنة النبوية المحمدية الشريفة، لذلك وجب علينا أن نقرأ القرآن فهو دستور حياتنا وهو المنهاج الذي يجب على كل مسلم ومسلمة أن يسيروا عليه.

كم عدد ارباع القران الكريم

إن القرآن الكريم هو أحد الكتب السماوية الأربعة، وهو كلام منزل من عند الله سبحانه وتعالى على سيد الخلق النبي المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم، وقد أنزل القرآن فى شهر رمضان المبارك في مكة المكرمة وذلك في العام العاشر قبل الهجرة النبوية، وقد استغرق نزوله ثلاثة وعشرون عاما، وذلك لأنه كان ينزل فى فترات وظروف خاصة والمعروفة بأسباب النزول.

الإجابة هي:

عدد أرباع القرآن الكريم مائتان وأربعون ربعا

يبدأ القرآن الكريم بسورة الفاتحة ويختتم بسورة الناس، ولا يصح صلاة المسلم إلا بقراءة بعض الأيات والسور القرآنية، وهو لا يمسه إلا المطهرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille