تسجيل الدخول

لقب فاضله الزمان اطلق على

2021-04-29T18:51:43+03:00
2021-04-29T18:51:55+03:00
منوعات
Alaa29 أبريل 2021
لقب فاضله الزمان اطلق على

لقب فاضله الزمان أطلق على، عائشة الباعونية هي التي أطلق عليها لقب فاضلة الزمان وهي من مواليد دمشق بسوريا في مدينة حلب السوريه وهي من ابرز النساء في الوطن العربي ولها الكثير من الأعمال المختلفة التي قامت بالعمل فيها، كما أنه امرأه لبيبه فاضلة لها مكانها في مختلف المناطق في سوريا والكثير من الدول العربية الاخرى كما ان عائشة الباعونية من النساء التي لها سيرة حسنة بين مختلف متابعين العالم العربي في سوريا وغيرها.

لقب فاضله الزمان اطلق على

تعتبر عائشة الباعونية من افضل نساء العالم العربي ولها مكانتها في مختلف دول العالم الإسلامي كما عرفت بانها امرأة فاضلة لها الكثير من المؤلفات المتنوعه والمختلفه التي نالت اعجاب الكثير من الناس كما أنه تكرمت في كثير من الأوقات كونها من النساء الفاضلات في سوريا وفي الوطن العربي، وحققت الكثير من النجاحات المتنوعه والمختلفه التي حققتها في مشوارها في كثير من الأوقات وهي امرأة فاضلة ومفكرة كبيرة جدا.

فاضلة الزمان لقب أطلق على عائشة الباعونية وهي سورية الأصل ولها مكانتها الكبيرة في المجتمع وحققت الكثير من النجاحات المتنوعه والمختلفه في كثير من الأوقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille