تسجيل الدخول

ماذا يسمى من ماتت امه ؟

2021-04-29T12:32:22+03:00
2021-04-29T12:32:29+03:00
منوعات
Alaa29 أبريل 2021
ماذا يسمى من ماتت امه ؟

ماذا يسمى من ماتت امه ؟، الام هي شمعة الحياة وهي العمود الفقري للبيت ومن دونها البيت لا يسوى شيئ والأم رمز الحنان وهي من أنجبت وتعبت وسهرت الليالي وهي من علمت أبناءها في كثير من الاوقات، وإن من يفقد أمه يحزن عليها ولا يستطيع العيش بدونها في كثير من الأوقات، كما ان الذي يفقد اه يسمى يتيم لان البيت من دونها لا يسوى شيئا وهي من تعبت من اجل راحة ابنائها في كثير من الأوقات وهي جنة الله في الأرض وهي الحنونه.

ماذا يسمى من ماتت امه ؟

وجود الوالدين في حياة الإنسان أمر ضروري ومهم جدا وهو من الأمور التي تجعل البيت له رونق وميزة خاصة هو وجود الوالدين فيه فالام هي جنة البيت وهي رمز الحنان وهي من تعبت وأنجبت وسهرت ولها الكثير من الأهمية في حياة الإنسان وأن من يفقد امه يسمى يتيم الأم، وبين لنا القرآن الكريم في العديد من الآيات أهمية وجود الوالدين في حياتنا ووجود آلام بشكل عام فهي من تعطي بلا مقابل وهي من تخاف على الصغير قبل الكبير وهي رمز الأمان.

الام مدرسة ان اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراقي شعر قاله أحد الشعراء في حق الأم والتي تعتبر كنز من الكنوز في حياة الانسان وهي رمز الأمن والأمان لأولادها في كل الأوقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille