تسجيل الدخول

ما اسم زوجة الامام الحسن التي دست له السم

إسلاميات
محمود محمد29 أبريل 2021
ما اسم زوجة الامام الحسن التي دست له السم

ما اسم زوجة الامام الحسن التي دست له السم، وردت الكثير من القصص التي حصلت في عهد الصحابة الكرام الذين عانوا الكثير من صعوبة الحياة بسبب دخولهم للاسلام، وكذلك النبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي تعرض للأذى الشديد من قبل الكفار والمشركين الذين دائماً ما كانوا يشكلون خطراً على حياته واهتم الكثير من العلماء من مشاركة اهم القصص التي حصلت معهم للتعرف على العبرة المستفادة، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على ما اسم زوجة الامام الحسن التي دست له السم.

وضح ما اسم زوجة الامام الحسن التي دست له السم

الامام الحسن هو احد الصحابة الكرام الذي لازم النبي صلى الله عليه وسلم في فترة الإسلام، حيث انه يأتي في المرتبة الخامسة بعد الخلفاء الراشدين الأربعة عند اهل السنة والجماعة، ويعرف بأنه من سبط الرسول صلى الله عليه وسلم ودونت بعض الكتب الدينية التي تهتم بنقل كافة الصور الخاصة في الصحابة، وكل ما مروا به من احداث سواء مع الكفار او من كانوا برفقتهم، ولاحظنا اهتمام كبير في معرفة ما اسم زوجة الامام الحسن التي دست له السم وهي جعدة بنت الأشعث بن قيس بن معدي كرب.

استعرضنا لكم خلال هذا المقال اسم زوجة الامام الحسن التي دست السم له وهي جعدة بنت الأشعث بن قيس بن معدي كرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille