تسجيل الدخول

ما اسم مؤلف كتاب الدولة اليهودية

2021-04-29T16:21:10+03:00
2021-04-29T16:21:13+03:00
منوعات
Alaa29 أبريل 2021
ما اسم مؤلف كتاب الدولة اليهودية

ما اسم مؤلف كتاب الدولة اليهودية، تيودور هرتزل هو مؤلف كتاب الدولة اليهودية وهو من الكتب التي طرحت في الكثير من الأماكن المختلفة وبه الكثير من المواضيع المختلفة والمقالات المتنوعة التي وجدت فيه، كما أن تطرق للكثير من المقالات المتنوعة السياسية اليهودية المختلفة في كافة الأوقات والتوصل الى تسوية سياسية من حقها ان تضمن حقوق اليهود في الأرض وهناك الكثير من المقالات المتنوعه والمختلفه التي طرحت في الكتاب.

ما اسم مؤلف كتاب الدولة اليهودية

مؤلف كتاب الدولة اليهودية هو من مواليد المجر في 2 مايو عام 18 60 م وتوفي في 3 يوليو عام 1904م عن عمر 44 عاما وتوفي بسبب مرض سرطان الرئة وهو من المؤلفين المميزين في العالم وله الكثير من المقالات والسياسات المتنوعة ولها الكثير من الكتب المؤلفة في كثير من دول العالم كما أن حقق انجازات متنوعه ومميزه على المستوى الشخصي نال من خلالها اعجاب الملايين من الناس في مختلف دول العالم وفي أوروبا باستمرار.

من المؤلفين الذين لهم الكثير من الكتب المتنوعة والمؤلفات المختلفة التي نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف دول أوروبا والعالم وهو شخصية لها إنجازات مختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille