تسجيل الدخول

من هو صاحب الضحكة الشهيرة ؟

2021-04-29T13:22:44+03:00
2021-04-29T13:22:46+03:00
منوعات
Alaa29 أبريل 2021
من هو صاحب الضحكة الشهيرة ؟

من هو صاحب الضحكة الشهيرة ؟، خوان خويا بورخا الأسباني هو صاحب أشهر ضحكة في العالم وقد أصابه المرض وتوفي مؤخرا عن عمر 65 عام وكان من ألطف الأشخاص على مستوى العالم والذي تميز بالضحكه الجذابة التي لم تفارق شفتاه رغم ان المرض كان يلازمه في حياته في مختلف الأوقات، ومكث في المستشفى منذ شهر سبتمبر وتم بتر قدمه ولم يتأثر نفسيا بل انه عاش حياته طبيعي وظل متماسك في ضحكته المثيرة الى ان فارق الحياة.

من هو صاحب الضحكة الشهيرة ؟

عرف المشهور خوان خويا بورخا بالعزيمة التي أصابته في كثير من الأوقات رغم مرضه الشديد الذي الم به وهو من الشخصيات التي نالت اعجاب الكثير من المتابعين له في كل مكان، كما أن بورخا من الشخصيات التي حققت الكثيرمن النجاحات المتنوعة التي نالت اعجاب الملايين من الناس والمتابعين له في مختلف دول العالم وفي اسبانيا وهو نال الكثير من الجوائز والهدايا المتنوعة من المؤسسات المختلفة والشركات المتنوعة التي وجدت في بلاد العالم.

خوان خويا بورخا اشهر شخص صاحب ضحكه مشهورة وأصابه المرض وتوفى عن عمر 65 عام وكان له الكثير من المتابعين في اسبانيا وفي مختلف دول العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille