تسجيل الدخول

من هو وزير الإعلام السعودي الحالي

2021-04-29T15:44:37+03:00
2021-04-29T15:44:39+03:00
منوعات
Alaa29 أبريل 2021
من هو وزير الإعلام السعودي الحالي

من هو وزير الإعلام السعودي الحالي، ماجد بن عبد الله بن عثمان القصبي هو وزير الإعلام السعودي الحالي وهو من أبرز الشخصيات في الوطن العربي وفي السعودية حيث أنه حصل على الكثير من المناصب المختلفة في الحكومة السعودية وله العديد من الإنجازات المختلفة التي قام بها في العديد من الأوقات ويعتبر من الشخصيات البارزة في الوطن العربي وقد حقق العديد من الإنجازات المتنوعة في المجال الاعلامي السعودي وهو شخص لامع.

من هو وزير الإعلام السعودي الحالي

ولد الدكتور القصبي عام 1960 م في جده وتربى على يد والده رجل الأعمال السعودي الكبير الذي عرفه الكثير من الناس والمتابعين في مختلف دول الخليج العربي ويعتبر القصيبي من الشخصيات التي لها انجازات متنوعة وإسهامات كبيرة في عالم الإعلام السعودي وقد حقق طفرة كبيرة في الإعلام السعودي من خلال الاهتمام، بالكثير من القنوات المتنوعة التي يعرض عليها الكثير من البرامج والأعمال التلفزيونية الهادفة التي تنال اعجاب الكثير من الناس.

ماجد بن عبد الله بن عثمان القصبي هو وزير الإعلام السعودي الحالي والذي شغل الكثير من المناصب المختلفة في الحكومه السعوديه المختلفه التي تتنوع مناصبه فيها في كثير من الأوقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille