تسجيل الدخول

من هي سيدة نساء أهل الجنة ؟

2021-04-29T15:16:37+03:00
2021-04-29T15:16:40+03:00
منوعات
Alaa29 أبريل 2021
من هي سيدة نساء أهل الجنة ؟

من هي سيدة نساء أهل الجنة ؟، فاطمة الزهراء هي بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم وهي أول نساء الجنه وتعتبر من النساء الأشراف في العالم حيث انها بنت خير البشر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، كما أن النبي محمد تزوج في الخامسة والعشرين من عمره من السيده خديجه بنت خويلد وأنجب منها فاطمة الزهراء والتي تعتبر من النساء العفيفات في العالم ولها مكانتها الكبيرة في الإسلام وفي العالم العربي حيث انها امرأه شريفه عفيفه لا مثيل لها.

من هي سيدة نساء اهل الجنة ؟

كما ان فاطمة الزهراء ولدت في مكة المكرمة قبل أن يهاجر المسلمون الى المدينة المنورة كما ان النبي محمد صلى الله عليه وسلم أحب ابنته فاطمة الزهراء وكان قريب منها في كل الأوقات ويسأل عنها في مختلف الأوقات ويعتبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم خير البشر حيث أن الله تعالى قال ” وانك لعلى خلق عظيم ” وقد اتبع دين النبي محمد الكثير من العرب والمسلمين في مختلف الأوقات منذ بداية الدعوه الى الاسلام من عهد النبي محمد.

فاطمة الزهراء بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم هي سيدة نساء الجنة وهي من النساء العفيفات الشريفات في العالم الإسلامي وكان يسأل عنها النبي محمد دائما وقريب منها جدا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille