تسجيل الدخول

موقف الامير متعب كم يبعد عن الحرم المكي ؟

2021-04-29T16:45:02+03:00
2021-04-29T16:45:04+03:00
منوعات
Alaa29 أبريل 2021
موقف الامير متعب كم يبعد عن الحرم المكي ؟

موقف الامير متعب كم يبعد عن الحرم المكي ؟، يعتبر الحج من مواسم الطاعة العظيمة التي يعتمد عليها الكثير من الحجاج على مدار الكثير من السنين والأعوام المختلفة والذين يأتوا من كل فج عميق كما ذكر في القرآن الكريم وهناك الكثير من المواقف التي حددتها المملكة للسيارات التي تأتي للحرم ويعتبر موقف الامير متعب يبعد عن الحرم المكي مسافة ستة ونص كيلو وهي من المسافات القر بيه على الحرم والأماكن المقدسة في المملكة العربية السعودية.

موقف الامير متعب كم يبعد عن الحرم المكي ؟

كما ان الحرم المكي من الاماكن الاسلامية المقدسة التي عرفها الكثير من البشر في مختلف أنحاء العالم وهو من اكبر مساجد العالم الإسلامي ويعتبر من المساجد التي يتوافد اليها العديد من المصلين من مختلف البلاد العربية، والإسلامية اليت يقدسها الكثير من المسلمين والعرب في كل مكان، ويعتبر موقف الامير متعب من المواقف التي تبعد عن الحرم 6 ونص كيلو متر وهو موقف للسيارات التي تأتي للحرم من مختلف المناطق الخليجية والسعودية.

يبعد موقف الامير متعب عن الحرم مسافة 6 ونص كيلو متر عن الحرم وهي مسافة للكثير من السيارات التي تأتي للحرم من الزوار والحجاج في مختلف المناطق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille