تسجيل الدخول

اين تقع نافورة تريفي في ايطاليا

2021-04-30T15:12:22+03:00
2021-04-30T15:12:32+03:00
منوعات
Alaa30 أبريل 2021
اين تقع نافورة تريفي في ايطاليا

اين تقع نافورة تريفي في ايطاليا، استقطب جمال وعظمة نافورة تريفي المسافرين من جميع أنحاء العالم لعدة قرون، بالقرب منه يلتقطون الصور ويصنعون الأفلام ويصنعون الأمنيات ويعترفون بحبهم ويقدمون لهم يدًا وقلبًا. هناك العديد من النافورات في روما ، لكنها كانت نافورة تريفي التي أصبحت أحد رموز المدينة الخالدة ربما لأنها تتسق تمامًا مع فكرة العاصمة.

اين تقع نافورة تريفي في ايطاليا

على الرغم من أن انتهاء العمل بالنافورة التي نراها اليوم كان في القرن الثامن عشر، فإن تاريخها يعود لأكثر من 2000 سنة، حيث قام الجنرال ماركوس فيبسانيوس أغريبا اليد اليمنى للإمبراطور الروماني أغسطس ببناء قناة مائية في العام 19 قبل الميلاد لجلب المياه إلى الحمامات الحرارية بالقرب من البانثيون وتحولت القناة إلى نافورة صغيرة بسيطة حيث توجد كنيسة القديس إغناطيوس اليوم.

الإجابة هي:

نافورة تريفي ليست مجرد تمثال في وعاء من الماء، لكنها تركيبة نحتية رمزية. يبلغ ارتفاعه 25.9 مترًا، وعرضه 19.8 مترًا، ولكن العثور عليه في متاهة الشوارع الرومانية ليس بهذه البساطة، على الرغم من أن العديد من المؤشرات تؤدي إليه، وهو موجود في قواعد بيانات الملاح. لكن أول الأشياء أولا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille