تسجيل الدخول

في اي سنه دشنت شركة الجميح للسيارات جي ايه سي

2021-04-30T13:50:08+03:00
2021-04-30T13:50:09+03:00
منوعات
قيس30 أبريل 2021
في اي سنه دشنت شركة الجميح للسيارات جي ايه سي

في اي سنه دشنت شركة الجميح للسيارات جي ايه سي، يعود تاريخها إلى عام 1936 وهي واحدة من أقوى المجموعات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية ، وتستثمر في صناعات التجزئة المختلفة ، مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة وهي من أكبر الشركات التجارية متخصصة في القيام بمجموعة من النشاطات التجارية فيما يتعلق بالسيارات وقطع الغيار الخاصة بها.

في اي سنه دشنت شركة الجميح للسيارات جي ايه سي

واحدة من الشركات الرائدة في صناعة السيارات وتم تصنيفها على أنها أسرع الشركات نموًا في الصين، وقد فازت بالعديد من الجوائز في السنوات الأخيرة، وأشهرها جائزة JD Power Award لمدة ثماني سنوات متتالية من الجودة والتكنولوجيا المتقدمة جائزة أفضل علامة تجارية صينية 2013-2020 وفقا لمجلة Fortune صنفت GAC أيضا من بين أفضل 500 علامة تجارية في واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في العالم للعام الثالث على التوالي.

في اي سنه دشنت شركة الجميح للسيارات جي ايه سي//: انطلقت شركة جي أيه سي موتور في عام 2008.

في اي سنه دشنت شركة الجميح للسيارات جي ايه سي واحد من أهم الأسئلة التي حققت الاستفسارات العامة في يتعلق بأعمال شركة الجميح وأهم التطورات التي ساهمت فيها على مدار السنوات الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille