تسجيل الدخول

كم عدد العيون التي فجرتها عصا سيدنا موسى السحرية؟

2021-04-30T09:58:06+03:00
2021-04-30T09:58:08+03:00
منوعات
Alaa30 أبريل 2021
كم عدد العيون التي فجرتها عصا سيدنا موسى السحرية؟

كم عدد العيون التي فجرتها عصا سيدنا موسى السحرية؟، سيدنا موسى عليه السلام نبي من أنبياء الله تعالى ورد في القرآن الكريم الكثير من الآيات التي بينت أن سيدنا موسى كان معه عصى وبينت الآيات إن العيون التي فجرتها عصا سيدنا موسى هي اثنتا عشر عينا، حيث أنها عصا مذكورة في القرآن الكريم والكتب المقدسة كما أن سيدنا موسى عليه السلام كن يستخدم العصا يتكئ عليها وكان يضرب بها البحر حتى انفلق وأخرج المياه منه وهي نفس عصا هارون.

كم عدد العيون التي فجرتها عصا سيدنا موسى السحرية؟

تعتبر عصا سيدنا موسى من المعجزات الكبيرة حيث انها تحولت الى ثعبان كما ورد في القرآن الكريم زنبي الله موسى عليه السلام من الأنبياء والصالحين كما أن أخاه هارون كان معه نفس العصا، كما سبق وتعرفنا على ذلك أنبياء الله تعالى هم خير البشر اصطفاهم الله تعالى لهداية الناس ودعوتهم الى اعتناق دين الله تعالى والابتعاد عن الكفر والمعاصي في كثير من الأوقات، وعندما ضرب موسى البحر وانفلق تم عبور بني إسرائيل إلى البحر الأحمر.

وَإِذِ اسْتَسْقَى مُوسَى لِقَوْمِهِ فَقُلْنَا اضْرِب بِّعَصَاكَ الْحَجَرَ فَانفَجَرَتْ مِنْهُ اثْنَتَا عَشْرَةَ عَيْناً قَدْ عَلِمَ كُلُّ أُنَاسٍ مَّشْرَبَهُمْ كُلُواْ وَاشْرَبُواْ مِن رِّزْقِ اللَّهِ وَلاَ تَعْثَوْاْ فِي الأَرْضِ مُفْسِدِينَ

من الآية السابقة يتبين لنا ان عدد العيون التي فجرتها عصى سيدنا موسى هي اثنا عشر عينا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille