تسجيل الدخول

كم عمر الفنانه صمود المؤمن

2021-04-30T14:58:51+03:00
2021-04-30T14:58:55+03:00
منوعات
Alaa30 أبريل 2021
كم عمر الفنانه صمود المؤمن

كم عمر الفنانه صمود المؤمن، صمود المؤمن من الشخصيات المميزة في الوطن العربي وهي كويتية الاصل ولها الكثير من النشاطات والانجازات المتنوعة في عالم الفن في الكويت وفي كثير من دول الخليج العربي كما أن هناك العديد من الاعمال التي تابعها الكثير من الجمهور الكويتي للفنانه صمود المؤمن في كثير من الأوقات، و تميزت بخفة الرشاقة وتنوع التمثيل المميز الذي شاركت به على مختلف كثير من الأوقات وهي من الشخصيات الفنية الجذابة.

كم عمر الفنانه صمود المؤمن

صمود المؤمن من مواليد 4 مارس عام 1991 م وتبلغ من العمر حاليا 30 عام ولها الكثير من الاعمال الفنيه المختلفه التي نالت اعجاب الملايين من المتابعين في مختلف دول الخليج العربي كما انها من الشخصيات التي لاقت اهتمام كبير في عالم الفن الإماراتي والخليجي والكويتي وهي شخصية حققت الكثيرمن النجاحات، المتنوعة التي تنوعت الأعمال فيها من خلال المشاركات المختلفة لها في كل مكان من اماكن الخليج العربي وخصوصا في الكويت.

صمود المؤمن شخصية لها مكانتها الفنية في الخليج وهي تبلغ من العمر 30 عام وشاركت في الكثير من الادوار المتنوعه والتي حققت الكثير من النجاحات المتنوعه بحياتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille