تسجيل الدخول

ما هو مرض الفنان عبد الخالق الغانم

2021-04-30T14:05:41+03:00
2021-04-30T14:05:45+03:00
منوعات
Alaa30 أبريل 2021
ما هو مرض الفنان عبد الخالق الغانم

ما هو مرض الفنان عبد الخالق الغانم، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خبر مرض الفنان والمخرج السينمائي الكبير عبد الخالق الغانم والذي أخرج مسلسل طاش ما طاش والذي يعتبر من أشهر المخرجين في الوطن العربي يذكر أن المرض الذي أصاب عبد الخالق الغانم هو السرطان الخبيث الذي ألم به في الوقت مؤخرا، وهو من الشخصيات التي حققت الكثير من النجاحات المتنوعه والمختلفه التي نالت اعجاب الكثير من المتابعين في كل مكان.

ما هو مرض الفنان عبد الخالق الغانم

كثف الكثير من المتابعين والجماهير في مختلف دول العالم العربي من الدعاء للمخرج والفنان الكبير عبد الخالق الغانم بعد تأكيد اصابته بمرض سرطان البروستات الخبيث الذي ألم به مؤخرا، وقد حزن الكثير من المتابعين على خبر مرض هذا الفنان المميز والذي كان هو من اخرج مسلسل طاش ما طاش وغيره من المسلسلات والأعمال الفنية الاخرى التي نالت اعجاب الملاين من الناس في كل مكان في الوطن العربي وهو شخصيه مميزه.

المرض الذي أصاب المخرج الكبير عبد الخالق الغانم هو مرض السرطان الخبيث وحزن الكثير من المتابعين على هذا الخبر و كثفوا الدعاء له بأن يمن الله عليه تعالى بالشفاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille