تسجيل الدخول

ما هي جنسية الفنانة اروى

2021-04-30T15:22:00+03:00
2021-04-30T15:22:02+03:00
منوعات
Alaa30 أبريل 2021
ما هي جنسية الفنانة اروى

ما هي جنسية الفنانة اروى، ولدت الفنانه الكبيرة اروى في الكويت وتحمل الجنسيه الكويتيه وقد شاركت في الكثير من الاعمال الفنية والتي حققت من خلالها العديد من النجاحات المختلفة كما أن الفنانة اروى من الممثلات والفنانات التي لاقت اهتمام كبير من مختلف متابعين دول الخليج العربي، وهي من الشخصيات التي لها الكثير من الجوائز والهدايا الاعلامية المتنوعه التي حصلت عليها من مختلف الشركات والمؤسسات الفنية في الكويت ودول الخليج.

ما هي جنسية الفنانة اروى

تزوجت الفنانة اروى عام 2011 من رجل الأعمال الكبير عبد الفتاح المصري وهو يعمل مدير في قناة الـ ام بي سي وهي إحدى القنوات المميزة في الوطن العربي كما ان الفنانه اروى ولدت في 8 يوليو عام 1979 م ولها الكثير من النشاطات المتنوعة والانجازات المختلفة التي حصلت عليها من المؤسسات والشركات الإعلامية في الكويت وفي كل مكان، وهي فنانة لها مكانتها الكبيرة في عالم الفن الكويتي ولها الكثير من المتابعين في دول الخليج العربي.

الفنانة أروى من اشهر فنانات الخليج ولها الكثير من الأعمال المختلفة وهي كويتية الاصل ولها الكثير من الأعمال المختلفة التي نالت اعجاب الكثير من الناس في كل مكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille