تسجيل الدخول

من كان قطب الحركة الإصلاحية في الجنوب الجزائري

2021-04-30T11:33:25+03:00
2021-04-30T11:33:26+03:00
منوعات
Alaa30 أبريل 2021
من كان قطب الحركة الإصلاحية في الجنوب الجزائري

من كان قطب الحركة الإصلاحية في الجنوب الجزائري، عبد الحميد بن باديس هو قطب الحركة الإصلاحية في الجنوب الجزائري وهو من الشخصيات التي لها مكانها الإسلامية والعربية الكبيرة في دول المغرب العربي،كما انه من الشخصيات الإسلامية التي عرفها التاريخ وله الكثير من الانجازات والاسهامات المتنوعة التي استفاد منها الكثير من السكان في الجزائر كما أنه من الشخصيات التي عاصرت الكثير من الفتوحات المتنوعة في كل مكان بالجزائر.

من كان قطب الحركة الإصلاحية في الجنوب الجزائري

ولد في 4 ديسمبر عام 1889م وتوفي في 16 ابريل عام 1940 م وله الكثير من الاعمال المختلفة التي قام بها في كثير من الاوقات في الجزائر وهو من الشخصيات التاريخية التي حققت الكثير من الإنجازات المتنوعة، كما انه حصل على الكثير من المناصب الدينية المختلفة في مختلف العصور في الجزائر، كما انه حفظ القرآن الكريم وعمر الثالث عشر على يد الشيخ العلامة الكبير محمد المداسي وكان صوته مميز في تلاوة القران في كثير من الاوقات.

عبد الحميد بن باديس هو قطب الحركة الإصلاحية في الجنوب الجزائري وهو من أشهر الشخصيات في الجزائر وله الكثير من الأعمال التي قام بها في كثير من الأوقات بالجزائر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille