تسجيل الدخول

من هو الموسيقار فتح الله احمد

2021-04-30T14:18:48+03:00
2021-04-30T14:18:50+03:00
منوعات
Alaa30 أبريل 2021
من هو الموسيقار فتح الله احمد

من هو الموسيقار فتح الله أحمد، من أشهر الشخصيات التي عملت في الفرقة الموسيقية للفنان العراقي الكبير كاظم الساهر والذي كانت منهم اغنيه انا وليلى وزيديني عشقا كما أن الكثير من الاعمال المميزه التي قام بها في مختلف الأوقات نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف الأوقات كما ان الموسيقار الكبير فتح الله احمد شخصيه حققت الكثير من النجاحات المتنوعة والتي كانت مثيرة في كل الأوقات من كل المناطق في دول العالم العربي.

من هو الموسيقار فتح الله احمد

وبعد فترات كبيرة انعزل الفنان والموسيقار الكبير فتح الله احمد الى دولة الامارات العربية المتحدة وأجريت معه الكثير من المقابلات التلفزيونية المختلفة والتي عرف من خلالها للكثير من المتابعين والجماهير في كل مكان من دول الوطن العربي ودول الخليج وبين ان الغربة مره ولها مرارها ولكن هي الحياه بدها تمشي كما انه بين ان الفرقة التي عمل بها من أفضل الفرق الموسيقية والتي يحن لها في كل وقت من وهو من الشخصيات المميزة في عالم الفن.

الموسيقار فتح الله احمد شخصية لها مكانتها في الفن وهو من اعضاء الفرقه الموسيقيه قديما للفنان الكبير كاظم الساهر والذي أمتع الملايين من المتابعين بمختلف الاغاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille