تسجيل الدخول

من هو مؤلف دراكولا الأصلي

2021-04-30T21:04:21+03:00
2021-04-30T21:04:23+03:00
منوعات
abood30 أبريل 2021
من هو مؤلف دراكولا الأصلي

من هو مؤلف دراكولا الأصلي، هناك الكثير من الروايات التي تم نشهرها في قديم الزمان والعصر الحديث أيضا وتعد دراكولا هي من اجمل الروايات التي تم نشرها في الزمن القديم وتعد كلمة دراكولا هو يعود لاسم عائلة وتميل هذه الرواية الي القصص والاحداث الواقعية وهي تتكلم عن وحش وعلاقات الجنسية الإنسانية التي تحدث في ذلك الوت كما وانتشار وباء قاتل في ذلك الوقت والراوية تصنف بنوع ادب الرعب وحققت الرواية الاعجاب الشديد من قبل الجمهور وانتشرت بشكل سريع وكبير في ذلك الوقت وكانت الطبعة الأول الإنجليزية في سنة 1897 ميلادي.

من هو مؤلف دراكولا الأصلي

وقام بتأليف رواية دراكولا الكاتب المشهور برام ستوكر وهو من مواليد الثامن من شهر نوفمبر عام الف وثمانمائة وسبعة وأربعين ميلادي كما وان من المملكة المتحدة لبريطانيا وايرلندا ودرسه في كلية الثالوث في دبلن وتخصص في مجال رياضيات بحتة كما وانه كان من محبين مادة الرياضيات والعلوم وعمل في العديد من المجالات كاتب وصحفي وروائي وغيرها كما وانه قدم العديد من الأنشطة والإنجازات الكبيرة في حياته الشخصية والعملية وابرز اعماله رواية دراكولا ولغز البحر وممر الثعبان وتوفي برام ستوكر 20 ابريل 1912 وهو يبلغ من العمر 64 عام.

المؤلف هو برام ستوكر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille