تسجيل الدخول

من هي زوجة الإعلامي احمد الشقيري

2021-04-30T16:23:01+03:00
2021-04-30T16:23:02+03:00
منوعات
عمرو30 أبريل 2021
من هي زوجة الإعلامي احمد الشقيري

من هي زوجة الإعلامي احمد الشقيري، تعد المملكة العربية السعودية واحدة من الدول العربية الإسلامية الآسيوية في منطقة شبه الجزيرة العربية، حيث تمتلك السعودية نخبة كبيرة من الكفاءات والخبرات والكوادر والمواهب الفنية في كافة مجالات الحياة أهمها السياسية والتجارية والتعليمية والثقافية والدرامية والتمثيلية وفي الغناء والطرب والانتاج والاخراج والإعلام والإذاعة والتلفزيون، حيث كان لهم دور بارز في إعلاء اسم السعودية عاليا في كثير من المحافل والمؤتمرات الدولية العربية، ويعد الإعلامي أحمد الشقيري واحد من كفاءات السعودية في المجال الإعلامي.

من هي زوجة الإعلامي احمد الشقيري الحالية

قبل الحديث عن من هي زوجة الإعلامي احمد الشقيري، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية لاحد امهر واشهر الاعلاميين السعوديين في الحقبة الاخيرة وهو أحمد مازن الشقيري، ولد الشقيري في المدنية السياحة السعودية جدة، تاريخ الميلاد 6 يونيو من العام 1973، يبلغ من العمر سبعة واربعون عاما، صاحبة المواطنة والجنسية السعودية، يعتنق دين الاسلام، درس في جامعة كاليفورنيا بركلي، يعمل كناشط اجتماعي ومقدم برنامج إذاعي تلفزيوني ومنتج وكاتب، اما عن من هي زوجة الإعلامي أحمد الشقيري هي رولا دشيشة وأنجب منها ولدين هما يوسف وإبراهيم.

في نهاية الحديث وبعد ان تعرفنا عن من هي زوجة الإعلامي احمد الشقيري، كان لابد علينا من التعرف على أبرز أعمال الإعلامي المخضرم احمد الشقيري ومنها برنامج خواطر ورحلة مع حمزة يوسف ولو كان بيننا وخواطر شباب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille