تسجيل الدخول

من هي زوجة طارق علام

2021-04-30T16:19:50+03:00
2021-04-30T16:19:51+03:00
منوعات
عمرو30 أبريل 2021
من هي زوجة طارق علام

من هي زوجة طارق علام، تعد الجمهورية المصرية واحدة من أهم الدول العربية الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمتلك مصر ما يكفيها من الكفاءات والخبرات والمواهب في مختلف مجالات الحياة اشرها التجارة والصناعة والثقافة والتعليم ما يكفيها لتكون أحد أهم دول العالم، كما تعد مصر رائد الفن والدراما العربية حيث تمتلك نخبة من مواهب الفن في مجالات الدراما والغناء والطرب والسينما والاخراج والانتاج، حيث كان لهم دور أصيل في تمثيل مصر عربيا وإقليميا ودوليا، ويعد الفنان طارق علام أحد كفاءات مصر في مجال الإذاعة والتمثيل.

من هي زوجة طارق علام الحالية

قبل الحديث عن من هي زوجة طارق علام، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية للفنان والمذيع الإعلامي المصري طارق علام، والذي ولد في العاصمة المصرية القاهرة، تاريخ الميلاد كان 7 فبراير عام 1962 ويبلغ من العمر اثنين وستين عاما، صاحب الجنسية المصرية، يعتنق دين الإسلام، يعمل في مجال التمثيل والدراما والاذاعة والتلفزيون، نال على ليسانس الحقوق وعمل كأحد ضباط الشرطة المصرية لفترة وجيزة، إلى أن اتجاه إلى العمل الإذاعي التلفزيوني في التلفزيون المصري، أما عن من هي زوجة طارق علام هي (دينا رامز).

في نهاية المقال وبعد ان تكلمنا عن من هي زوجة طارق علام، كان لابد علينا من التعرف على مسقط رأس طارق علام وهي قرية الغار التابعة لإحدى ضواحي مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille