تسجيل الدخول

من هي وفاء مكي الكويتية

2021-04-30T16:09:12+03:00
2021-04-30T16:09:14+03:00
الشخصيات
abood30 أبريل 2021
من هي وفاء مكي الكويتية

من هي وفاء مكي الكويتية، يتسأل الكثير من الجمهور العربي والعالمي عن معلومات واخبار الفنانة المصرية الشهيرة وفاء مكي سليمان وفي الوقت الأخير انتشر البحث بشكل كبير عبر موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن حياته واعمالها الشخصية وتعد من ابرز الشخصيات في الوسط الفني وهي قدمت الكثير من الإنجازات والاعمال الخاصة كما وهي اجتهدت للوصول الي عالم الشهرة وبناء مستقبل واسع ومشهور لها مما أصبحت من اكبر الشخصيات في الوطن العربي.

من هي وفاء مكي الكويتية

وتعد وفاء مكي سليمان من مواليد الثاني عشرة من شهر سبتمبر عام الف وتسعمئة وستة وستون وتبلغ من العمر أربعة وخمسين عام من محافظة الغربية في مصر وتحمل الجنسية الاصلية المصرية كما وهي تعمل كممثلة مصرية مشهورة ودخلت عالم الفن التمثيلي عام الف وتسعمئة وخمسة وثمانين ميلادي كما وحصلة وفاء مكي سليمان على شهادة الدبلوم في تخصص التجارة وقدمت الممثلة المصرية الكثير من الاعمال البارزة مثل مسلسل ذئاب الجبل وفي عام 2001 تم الحكم عليها بالسجن لمدة عشرة أعوام بتهمة تعذيب الخادمة التابع لها مروة وهنادي، وتزوجت من ايمن غزالي ولكن لم يستمر هذا الزواج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille