تسجيل الدخول

أحد أعظم أطباء البشرية وصاحب كتاب الحاوي في الطب وأول من ابتكر خيوط الجراحة وصنع المراهم، فمن هو

2021-05-01T16:40:49+03:00
2021-05-01T16:40:51+03:00
الشخصيات
محمود محمد1 مايو 2021
أحد أعظم أطباء البشرية وصاحب كتاب الحاوي في الطب وأول من ابتكر خيوط الجراحة وصنع المراهم، فمن هو

أحد أعظم أطباء البشرية وصاحب كتاب الحاوي في الطب وأول من ابتكر خيوط الجراحة وصنع المراهم، فمن هو، على مر العصور القديمة كان هناك الكثير من الاشخاص الذين اهتموا في مجال العلم، واستطاعوا من الوصول مراحل متقدمة على مستوى هذا العلم الذي ساهم في الكثير من الاشياء المختلفة من خلال التغيرات التي حدثت، واضيفت تلك العناوين الى الكتب العلمية التي تذكر التاريخ، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على أحد أعظم أطباء البشرية وصاحب كتاب الحاوي في الطب وأول من ابتكر خيوط الجراحة وصنع المراهم، فمن هو.

أحد أعظم أطباء البشرية وصاحب كتاب الحاوي في الطب وأول من ابتكر خيوط الجراحة

يعتبر الطب البشري من اهم ما توصل اليه العلماء الذين استطاعوا من مواصلة العلم لانه لا ينتهي، ويحتاج الى دراسة مستمرة من اجل التعرف على المزيد في هذا المجال ما دفعهم للوصول الى نتائج مختلفة ومتقدمة على هذا الصعيد، وشارك بعض الاطباء الخبرات التي التي يمتلكونها في هذا الجانب مما اظهر أحد أعظم أطباء البشرية وصاحب كتاب الحاوي في الطب وأول من ابتكر خيوط الجراحة، والتي يتم البحث حولها من قبل المختصين في تلك العلوم.

الاجابة:

زكريا الرازي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille