تسجيل الدخول

الى ماذا يرمز اللون الابيض في علم الامارات

2021-05-01T14:16:57+03:00
2021-05-01T14:16:59+03:00
منوعات
Alaa1 مايو 2021
الى ماذا يرمز اللون الابيض في علم الامارات

الى ماذا يرمز اللون الابيض في علم الامارات، دولة الامارات العربية المتحدة من الدول العربية الخليجية التي تعتبر من الدول المنتجة للنفط والغاز الطبيعي والبترول، وتعد من أبرز الدول التي تعتمد في اقتصادها وجميع وارداها واستثماراتها في كافة مناطق الامارات على النفط، حيث أقميت الفنادق الكبرى السياحية والابراج الجميلة والرائعة والتحف المعمارية في مناطق أبو ظبي العاصمة ودبي التي تسمى اليوم عاصمة السياحة العالمية من خلال استغلالهم لتلك الايرادات في خدمة الصالح العام.

الى ماذا يرمز اللون الابيض في علم الامارات

من المهم توضيح معنى علم الإمارات وألوانه التي لا تعد ولا تحصى حيث يتكون علم الإمارات العربية المتحدة من أربعة ألوان وهم الأخضر والأبيض والأسود والأحمر كل واحد منها يرمز إلى الوحدة العربية حيث يمثل اللون الأحمر الشجاعة والقوة وإنه يعرض القدرة على القتال من أجل ما هو صحيح والدفاع عما يجب حمايته.

الى ماذا يرمز اللون الابيض في علم الامارات

يتكون علم الامارات كما ذكرنا من اللون الأحمر والاخضر والابيض والأسود، وفيما يلي ماذا يرمز اللون الابيض حيث يدل على يعكس العديد من الصفات كلها جيدة عبر التاريخ حيث كان اللون الأبيض يمثل النقاء ويمكن أن يمثل السلام والصدق ولكنه يشير أيضا إلى النظافة حيث يميل المؤرخون إلى الاعتقاد بأن اللون الأبيض في علم الإمارات العربية المتحدة يدل على السلام والحياد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille