تسجيل الدخول

اين تم افتتاح اول بنك دم في العالم

2021-05-01T23:39:37+03:00
2021-05-01T23:39:38+03:00
منوعات
abood1 مايو 2021
اين تم افتتاح اول بنك دم في العالم

اين تم افتتاح اول بنك دم في العالم، يعد بنك الدم من الأمور الممتازة والجيدة لمصلحة الدول كما وان مخزون حفظ الدم ومكوناته وهو يتم عن طريق المتبرعين بدمهم الممتاز الخالي من الامراض ليضاف الي الانسان المحتاج الي الدم وهو مميزة وهناك الكثير من بعض الأشخاص يقوموا بالتبرع بالدم لانهم لديهم نسبة دم كبيرة وصحة ممتازة لذلك يقوموا بالتبرع بالدم عن طريق المستشفيات وهناك بعض الأشخاص المصابين بمرض الدم يحتاجوا الي الدم الصحي بشكل مستمر مما يذهبوا الي بنك الدم.

اين تم افتتاح اول بنك دم في العالم

ويعد التبرع بالدم هو من الأشياء العاطفية من قبل الأشخاص ليستخدموا المصابين المحتاجين الي الدماء السليمة لإبقاء على قيد الحياة ويتم نقل الدم في المستشفيات حيث ان قبل ان يقوم الانسان بالتبرع بالدم يدخل الفحوصات الطبية بشكل كامل لجسمه مما يسمح له بالتبرع بالدم للحد من الخطر او المشاكل وهي خطوة مهمة قبل عملية التبرع بالدم كما اول مجرب في التاريخ عملية نقل الدم من جسم الي جسم كان جون براكستون هيكس بتجربة طريقة كيميائية لمنع تخثير الدم باستخدام فوسفات الصودا.

وتم افتتاح اول بنك دم في العالم في مستشفى مقاطعة كوك في شيكاغو عام الف وتسعمئة وستة وثلاثين ميلادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille