تسجيل الدخول

اين ولدت بنت الشاطئ

2021-05-01T21:35:28+03:00
2021-05-01T21:35:29+03:00
منوعات
عمرو1 مايو 2021
اين ولدت بنت الشاطئ

اين ولدت بنت الشاطئ، في البداية تعد جمهورية مصر العربية واحدة من أهم الدول العربية الإسلامية في الشرق الاوسط والتى تمتلك نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات الفنية المخضرمة في مختلف مجالات الحياة وأهمها في الإعلام والسياسة والفن والدراما والطرب والغناء وكتابة السيناريو والشعر والأدب والفقه والدين، والذي كان لهم دور أصيل في إعلاء اسم مصر عاليا في العديد من المحافل العربية والدولية والإقليمية، وتعد المفكرة عائشة محمد بنت الشاطئ أحد كفاءات مصر في مجال الأدب وكتابة الشعر.

اين ولدت بنت الشاطئ؟

قبل الحديث عن أين ولدت بنت الشاطئ، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية لـ بنت الشاطئ وهي عائشة محمد علي عبدالرحمن، التي ولدت في محافظة دمياط المصرية، تاريخ الميلاد 6 نوفمبر من العام 1913، وتوفيت بتاريخ الأول من ديسمبر من العام 1998 عن عمر يناهز ستة وثمانون عاما، تعد بنت الشاطئ أحد أكبر المفكرين والشعراء المصريين على مر التاريخ وهي أستاذة جامعية وباحثة ادبية وتعد أول امرأة تحاضر في الأزهر الشريف، وهي من اول السيدات التى عملوا في مجال الصحافة في مصر، اما عن اين ولدت بنت الشاطئ فهي ولدت في دمياط المصرية.

في نهاية المقال وبعد الحديث عن أين ولدت بنت الشاطئ كان لابد علينا من التعرف على أبرز مؤلفات بنت الشاطئ ومنها كتاب بنات النبي وسكينة بنت الحسين وأعداء البشر وارض المعجزات.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille