تسجيل الدخول

عبارات عن ليله القدر فيس بوك

2021-05-01T23:37:57+03:00
2021-05-01T23:37:59+03:00
منوعات
قيس1 مايو 2021
عبارات عن ليله القدر فيس بوك

عبارات عن ليله القدر فيس بوك، يعد شهر رمضان المبارك من أكثر أشهر السنة بركة على الإطلاق فيه أنزل القرآن الكريم، ويعتبر صيامه فريضة على كل مسلم ومسلمة فهو ركن من أركان الإسلام وقد ورد ذكر ه في القرآن الكريم حيث قال تعالى في كتابه العزيز : “شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان فمن شهد منكم الشهر فليصمه ومن كان مريضا أو على سفر فعدة من أيام أخر يريد الله بكم اليسر ولا يريد بكم العسر ولتكملوا العدة ولتكبروا الله على ما هداكم ولعلكم تشكرون”

عبارات عن ليله القدر فيس بوك

قد فرض الله سبحانه وتعالى صيام الشهر الكريم على جميع المسلمين المقتدرين بدنيا في جميع أنحاء العالم وذلك من طلوع الفجر حتى مغيب الشمس، وهو الشهر الفضي الذي فيه خير أيام الشهر والتي تعوضنا عن ألف شهر الحديث عن ليلة القدر التي ميزها الله سبحانه وتعالى عن دونها من الفضائل التي فيها الثواب والأجر الكبير من الله تعالى ما جعل الكثير من عباد الله المسلمين على اهتمام كبير في هذه الليلة من صلاة القيام والدعاء والاستغفار.

عبارات عن ليله القدر فيس بوك//:

عِشْرُون مَاضِيَةٌ وَعَشَرَة بَاقِيَةٌ فَأَكْثَرَ مِنْ الْخَيْرِ فِي الْبَاقِيَة لتدرك مَا فَاتَك فِي الْمَاضِيَةِ . دعواتك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille