تسجيل الدخول

في اي سنة تم افتتاح برج خليفة

2021-05-01T12:08:00+03:00
2021-05-01T12:08:01+03:00
منوعات
Alaa1 مايو 2021
في اي سنة تم افتتاح برج خليفة

في اي سنة تم افتتاح برج خليفة، يوجد الكثير من ناطحات السحاب والابراج الكبيرة والضخمة التي تكون مصدر من مصادر السياحة في العالم العربي والاجنبي، لكن برج خليفة يعتبر تحفة معمارية سياحة جميلة ورائعة، وهو أطول برج في العالم، يقع في دولة الامارات العربية المتحدة، التي تعد من أبرز الدول العربية الخليجية التي تعتمد في اقتصادها على النفط والغاز الطبيعي والبترول، بجانب اعتمادها على استثمارات عديدة ومتعددة جعلتها من الدول العربية المتقدم والمتطورة في كافة المجالات المختلفة.

في اي سنة تم افتتاح برج خليفة

اهتمت دولة الامارات العربية المتحدة بكافة القطاعات الاقتصادية والاستمثارية الضخمة والكبيرة، والتي جعلتها من الدول العربية الأوائل في التقدم التكنولوجي والالكتروني، برج خليفة الذي يوجد في إمارة دبي والتي تعد عاصمة السياحة العربية، ويوجد بها العديد من الاماكن والمناطق السياحية الجميلة والرائعة التي يأتي إليها السياح من كل مكان في مختلف مناطق العالم، حرصنا في هذا المقال على تعريفكم في أي سنة تم افتتاح برج خليفة.

الإجابة هي:

بتاريخ 4 يناير عام 2010م.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille