تسجيل الدخول

قصة اللواء ناصر الدويسي

2021-05-01T19:07:54+03:00
2021-05-01T19:07:55+03:00
الشخصيات
محمود محمد1 مايو 2021
قصة اللواء ناصر الدويسي

قصة اللواء ناصر الدويسي، تهتم وسائل الاعلام في تسليط الضوء على ابرز الاحداث التي تحصل مع الشخصيات المعروفة والمؤثرة على بعض الجوانب، حيث انهم يركزون في استخدام بعض الطرق المناسبة في نقلها عبر التلفاز او المواقع الالكترونية التي تهتم بشكل كبير في مشاركتها للأفراد الذين يتابعون كل ما يتعلق في ذلك خصوصاً فيما يرتبط باللواء ناصر الدويسي الذي شاركت العديد من المواقع قصته، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على قصة اللواء ناصر الدويسي.

ما قصة اللواء ناصر الدويسي

ناصر الدويسي سعودي الجنسية كان يعمل في قسم التحريات والبحث الجنائي في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة الرياض تم استضافته على قنوات ام بي سي قبل ايام قليلة يعتبر من الشخصيات المعرفة بشكل كبير كونه مدير التحريات في العاصمة السعودية، وتدور القصة حول مطاردته وقتله، حيث سميت بمطاردة الموت الذي تعرض اليها هذا ما دار بينه وبين المذيع على قناة ام بي سي، حيث انه تحدث حول ذلك انه في طريقه الى بيت عزا وفي طريقهم تفاجأه بأحد الأشخاص الذين ينتظرونهم ومعهم سلاح، ويصبون عليه وتم مطاردته من قبلهم، وكان الرصاص يجوب حوله لكنهم لم يستطيعوا من الضرر به بسبب تواجد الامن.

استعرضنا لكم خلال هذا المقال كل ما يدور حول قصة ناصر الدويسي مدير التحريات في الرياض وما حصل معه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille