تسجيل الدخول

كلمات عن عيد العمال 2021 تهنئة عيد العمال

2021-05-01T12:15:16+03:00
2021-05-01T12:15:18+03:00
منوعات
Alaa1 مايو 2021
كلمات عن عيد العمال 2021 تهنئة عيد العمال

كلمات عن عيد العمال 2021 تهنئة عيد العمال، كل من دول العالم تحتفل في الأول من أيار مايو من كل عام بعيد العمال الوطني والذي هو بمثابة يوم تكريم ووفاء لتعب هؤلاء العمال في كل مكان خصوصا في الكثير من الأعمال المتعبة التي يقومون بها في كافة المجالات المتنوعه والمختلفه التي تفيد كثير من الطبقات العمالية في كافة مجالات الحياة، كما ان هناك الكثير من المؤسسات والشركات المختلفة تحتفل بعيد العمال في كل عام على مختلف الأوقات.

كلمات عن عيد العمال 2021 تهنئة عيد العمال

تنوعت الكثير من العبارات والمقالات المختلفة في العمال لأنهم هم سند الأمة ومستقبلها في كافة المجالات المختلفة وهناك الكثير من العبارات التي تقال في العمل باستمرار والتي منها العمل عبادة والعمل فصاحة والعمل شرف و حثنا الدين الإسلامي على العمل حتى نعيش بحرية وأمن وأمان، وكما يقول المثل للعامل من الأشخاص الذين لهم مكانتهم في المجتمع وله قيمته في الوطن حيث انه يتعب باستمرار من أجل رفعة شأن بلاده في كافة الميادين المختلفة.

أكتب لكم المحبة بروح وبدمي بكل جروح
انت أهـــــــــلي وأولاد عمي واخي
عمال العروبة صــــرت همي وبغاي
أحييكم على مـــودة وسلام مني وبكل الأحياء
ياللي بنيتها الأوطان والأجيال بأفعالكم ها أنتم اليوم ندعو لكم
الله يعطيكم من خيراته و يحقق آمالكم ولا يحرم الوطن من أمثالكم
والله يحيك ويحي أمثالكم بوفائكم المخلص
يا رجال وانـــــت المـــــــ مميزين بين البشر
طوبة على طوبة للوطـن تزيين عيونكم
مهما مرت وطـــــن الســنين لن ننساكم
عساكم بعيدكم فرحانين و طيبين
وعيدكم انا عامــل مهموم
وهمكم بالدنيا حامل
بحبكم وبموت كـم اتعامل
لبكرة بنظرة وما اجامل
يتحقق الحلـم بجهد الأنامل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille