تسجيل الدخول

كم عدد المحلات التي يحتويها شارع المذاق

2021-05-01T12:35:36+03:00
2021-05-01T12:35:37+03:00
منوعات
قيس1 مايو 2021
كم عدد المحلات التي يحتويها شارع المذاق

كم عدد المحلات التي يحتويها شارع المذاق، شارع المذاق TASTY STREET وهو أحد أهم الشوراع الحيوية في مؤسسة الحي الثقافي كتارا شارع شارع شكسبير درايف ثرو ستريت فود، وهو من أهم المناطق الترفيهية والسياحية المميزة التي تضم عدد من المحلات التجارية المقسمة، ما بين المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية إلى جانب كافة الأماكن المخصصة، لوضع السيارات على أطراف الشارع من كلا الجانبين بالإضافة إلى الأشجار الخضراء العالية على كلا الجانبين في أرصفة شارع المذاق.

كم عدد المحلات التي يحتويها شارع المذاق

شارع المذاق كتارا واحد من أشهر وأكثر الشوارع في قطر وهو المقام الأول في الجهة الشمالية يشمل على عدد سبعة وثلاثين من المحلات ما بين مطاعم ومقاهي وهو أحد الشوارع الحيوية في كتارا تبدأ فيه النشاطات وكافة الأعمال من الساعة الثالثة عصرا وتستمر حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل وهو واحدة من أهم الخطوات الجديدة نحو عالم جميل مرتبط في الترفيه في دولة قطر، وهي الواجهة الأساسية والأكثر تفاعلا حيويا من قبل المواطنين والسائحين الذين يزورن تلك المنطقة.

كم عدد المحلات التي يحتويها شارع المذاق//: عدد المحلات التي يحتويها شارع المذاق 37.

كم عدد المحلات التي يحتويها شارع المذاق واحد من أهم المعلومات والاستفسارات العامة، التي شكلت الأثر الأهم بالنسبة للكثير من المتابعين في العالم العربي من أجل التعرف على المحتوى الأثري لتلك الشارع في منطقة كتارا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille