تسجيل الدخول

لماذا يظهر النور المقدس يوم السبت وليس الاحد

2021-05-01T17:21:51+03:00
2021-05-01T17:21:53+03:00
منوعات
Alaa1 مايو 2021
لماذا يظهر النور المقدس يوم السبت وليس الاحد

لماذا يظهر النور المقدس يوم السبت وليس الاحد، هناك العديد من الطوائف التي توجد في الديانة المسيحية منهم المسيحين البروستات ومسيحين الكاثوليك ومسيحين الاقباط وغيرهم من الطوائف المسيحية الأخرى، يوجد لكل طائفة من الطوائف المسيحية طقوس خاصة بهم في مناسباتهم وفي أعيادهم وفي كل شؤون حياتهم التي يعيشونها، فهناك الطوائف المسيحية الشرقية وهي التي توجد غالبية في الدول العربية ويعيشون في الدول العربية وهم عرب أيضا ينتمون إلى البلاد العربية التي يعيشون فيها.

لماذا يظهر النور المقدس يوم السبت وليس الاحد

بعكس الطوائف المسيحية الاجنبية وهي التي تعيش في الدول الاجنبية ويتحدثون اللغات الاجنبية التي تختص بالدولة الأم التي يعيشون فيها، أما في هذا المقال نجيب على سؤال لماذا يظهر النور المقدس يوم السبت وليس يوم الاحد، حيث يحتفل ملايين الاقباط بسبت النور أو ما يعرف بالسبت المقدس أو سبت الفرح وهو اليوم الذي يأتي بعد يوم الجمعة العظيمة قبل أحد القيامة، وتبدأ تلك الاحتفالات الساعة الحادية عشر مسائا من ليلة سبت النور وحتى الساعات الاولى من صباح نفس اليوم.

الإجابة هي:

أن يأتي يوم أحد لان قيامة رب المجد كانت يوم الاحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille