تسجيل الدخول

ما اسم صاحب شركة تسلا

2021-05-01T14:54:23+03:00
2021-05-01T14:54:25+03:00
منوعات
Alaa1 مايو 2021
ما اسم صاحب شركة تسلا

ما اسم صاحب شركة تسلا، ايلون ماسك هو صاحب شركة تيسلا للسيارات العالمية ولم يعد من اغنى رجال العالم حيث أنه خسر أكثر من 12 ألف يورو في تجارة السيارات على مستوى العالم ويعتبر ماسك من رجال العالم التي لها مكانتها الاجتماعية والاقتصادية وله الكثير من النفوذ المختلف على مستوى العالم، ويعتبر صاحب شخصية قوية وله الكثير من الأعمال المختلفة التي قام بها وحقق من خلالها الكثير من النجاحات المتنوعه والمختلفه على مستوى العالم.

ما اسم صاحب شركة تسلا

من مواليد 28 يونيو عام 1971 م ويبلغ من العمر 49 عام وله الكثير من العقارات والسيارات المختلفة على مستوى العالم وهو شخصية اكتسحت الكثير من الأموال المختلفة من تجارة السيارات في مختلف دول العالم كما أنه من الشخصيات التي لها مكانها في العالم ويعتبر من اغنى رجال العالم بعد خسارته لأكثر من 12 ألف يورو في عالم السيارات المختلفة، كما ان حصل على الكثير من المناصب المختلفة في حياته وحقق نجاحات متنوعة.

ايلون ماسك من اغنى رجال العالم وله الكثير من السيارات التي يمتلكها وحقق الكثير من النجاحات المتنوعة في حياته وهو شخصية لها مكانتها في العالم وصاحب شخصية خيالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille