تسجيل الدخول

ما هي أكبر دولة منتجة للأرز وللقمح في العالم؟

2021-05-01T17:31:00+03:00
2021-05-01T17:31:01+03:00
منوعات
Alaa1 مايو 2021
ما هي أكبر دولة منتجة للأرز وللقمح في العالم؟

ما هي أكبر دولة منتجة للأرز وللقمح في العالم، هناك الكثير من النباتات والمزروعات التي خلقها الله عز وجل ويستفيد منها الانسان والحيوان، وجميع الكائنات الحية التي تعيش على سطح الكرة الأرضية، من أبزر تلك النباتات التي لا غنى عنها هي نبات الأرز والتي تنتشر في العديد من المناطق العربية والافريقية والآسيوية بجانب أنها لها العديد من الفوائد الرائعة وتدخل في الكثير من المصادر الغذائية لجسم الانسان والطيور أيضا حيث تستخدم في الطهي للانسان ويأكلها الطير مع بعض الحبوب.

ما هي أكبر دولة منتجة للأرز وللقمح في العالم

الارز والقمح هي من النباتات التي خلقها الله عز وجل ليسفيد منها باقي المخلوقات الاخرى، تعتبر دولة لبنان من الدول العربية التي تشتهر بشجر الأرز، حتى أن علم البلاد والراية الخاصة بها تشتهر بها ويوجد عليها رمز شجر الأرز، في بلاد شجر الأرز الذي ينتشر في غالبية أرجاء ومناطق دولة لبنان في الجبال وبين الصخور أيضا، بجانب أن القمح أيضا يدخل في العديد من الاستخدمات وأبرز أن يدخل فيه القمح.

الإجابة هي:

الصين والهند واندونيسيا.

الأرز من المحاصيل الأساسية والمهمة في العالم إذ يعتمد أكثر من نصف سكان العالم على الأرز كغذاء أساسي، وهو نبات متنوع في شكله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille