تسجيل الدخول

ما هي ديانة أليو ديانج

2021-05-01T21:09:45+03:00
2021-05-01T21:09:47+03:00
منوعات
عمرو1 مايو 2021
ما هي ديانة أليو ديانج

ما هي ديانة أليو ديانج، في البداية يعد اليوم ديانج أحد أهم لاعبي خط الوسط في قارة افريقيا الصاعدين بقوة، وهو ابن دولة مالي، حيث تعد مالى على مر التاريخ احد اهم الدول الإفريقية المصدرة للعالم المواهب والكفاءات الرياضية الكبيرة في مختلف مجالات والألعاب الرياضية أهمها كرة القدم وكرة السلة واليد والطائرة، الأمر الذي جعلها تشارك في المحافل الافريقية والدولية وكافة المناسبات الرسمية الدولية الرياضية وتنافس عليها، ويعد المنتخب المالي أحد أهم وأقوى المنتخبات الإفريقية في السنوات الأخيرة.

ما هي ديانة أليو ديانج لاعب الاهلي

قبل الحديث عن ما هي ديانة أليو ديانج، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية للاعب كرة القدم المالي اليو ديانغ والذي ولدت في العاصمة المالية، تاريخ الميلاد 16 أكتوبر من العام 1997، ويبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عاما، مركز اللعب خط وسط مدافع، يتميز اليو ديانغ بالقوة البدنية الجسمانية الكبيرة التي لفت أنظار النادي الاهلي المصري بطل افريقيا ليتعاقد معها ويتوج معه بنسخة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 على حساب الغريم التقليدي للنادي الاهلي نادي الزمالك بنتيجة 2/1، اما عن ما هي ديانة أليو ديانج (مسلم).

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille