تسجيل الدخول

ما هي ديانة زاهي وهبي

2021-05-01T21:06:35+03:00
2021-05-01T21:06:36+03:00
منوعات
عمرو1 مايو 2021
ما هي ديانة زاهي وهبي

ما هي ديانة زاهي وهبي، تعد الجمهورية اللبنانية واحدة من أهم الدول العربية الآسيوية التي تعد جزء اصيل من بلاد الشام التاريخية، حيث تمتلك لبنا نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات والكوادر الفنية المخضرمة الكبيرة في مختلف مجالات الحياة أهمها في الدين والاجتماع والسياسة والثقافة بالإضافة الي الفن والتمثيل والدراما والإنتاج والإخراج وكتابة السيناريو والشعر والمقالات، والذي كان لهم دور بارز في إعلاء اسم لبنان عاليا في المحافل الدولية والإقليمية ويعد زاهي وهبي احد كفاءات للبنان في مجال الإعلام وكتابة الشعر.

ما هي ديانة زاهي وهبي الحقيقية

قبل الحديث عن ما هي ديانة زاهي وهبي، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية للإعلامي المخضرم الشاعر الموهوب زاهي وهبي، حيث ولد في قرية عيناتا اللبنانية الحدودية التي تقع في قضاء بنت جبيل في الجنوب اللبناني، تاريخ الميلاد 5 مايو عام 1964، يبلغ من العمر ستة وخمسون عاما، صاحب الجنسية اللبنانية، متزوجة من الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات وأنجب منها دالي وكنز، ويمتهن مهنة الإعلام والشاعر، اما عن ما هي ديانة زاهي وهبي فهو (مسلم من الطائفة الشيعية).

في نهاية الموضوع وبعد ان تعرفنا على ما هي ديانة زاهي وهبي، كان لابد علينا من التعرف على سبب شهرة زاهي وهبي في لبنان و الوطن العربي وهو من خلال مشاركته في برنامج خليك بالبيت على تلفزيون المستقبل اللبناني.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille