تسجيل الدخول

متى تم افتتاح حديقة تلال كتارا؟

2021-05-01T15:51:16+03:00
2021-05-01T15:51:30+03:00
منوعات
Alaa1 مايو 2021
متى تم افتتاح حديقة تلال كتارا؟

متى تم افتتاح حديقة تلال كتارا؟، في ظل ارتفاع الأعداد الكبيرة من فيروس كورونا لمسجد في مختلف دول العالم العربي وغيره فقد تغير موعد الكثير من المنتزهات والكثير من الحدائق العامة في كافة المناطق حتى يبتعدوا عن الزحام والاختلاط الكبير، فقد تقرر العمل في حديقة تلال كتارا من الساعه 4 صباحا حتى الساعة 9 صباحا ومن الساعه 4 مساء حتى الساعه 10 مساء وتعتبر مواعيد مختلفة يقوم بها عدد كبير من المؤسسات حتى يبتعدوا عن الزحمات.

متى تم افتتاح حديقة تلال كتارا؟

تعتبر حدائق تلال كتار من الحدائق المميزة والمختلفة التي بها الكثير من الأشجار المتنوعة ومناطق مختلفة مثيرة للجلوس به حيث يأتي الكثير من العائلات المتنوعة من مختلف الأماكن للاستمتاع بالجلوس في هذه الحدائق المميزة والتي بها الكثير من الأشياء التي تثير اعجاب الملايين من السياح والزوار لها في كل مكان، كما أن مواعيد الحديقة تغير حسب انتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم العربي وغيره من الدول الأخرى والذي اثر على العالم.

تعتبر حدائق تلال من الحدائق المميزة والتي لها مكانتها عند الكثير من الناس في مختلف دول العالم حيث إنها تتميز بالجمال والروعه بها الكثير من الأشجار المتنوعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille