تسجيل الدخول

متى قرر توحيد القوات المسلحة في الإمارات

2021-05-01T13:13:12+03:00
2021-05-01T13:13:14+03:00
منوعات
Alaa1 مايو 2021
متى قرر توحيد القوات المسلحة في الإمارات

متى قرر توحيد القوات المسلحة في الإمارات، 6 مايو 1976م تم توحيد القوات البرية والبحرية والجوية تحت اسم القيادة العامة للقوات المسلحة تحت قيادة واحدة وعلم واحد، وأصبح يوم السادس من مايو من كل عام مناسبة رسمية تحتفل فيه القوات المسلحة ويعتبر الجيش الإماراتي من الجيوش العربية القوية في العالم والذي له مكانته في مختلف دول العالم وقام بالكثير، من الأعمال المتنوعة التي من خلالها حميت الإمارات في كافة الأصعدة العسكرية.

متى قرر توحيد القوات المسلحة في الإمارات

كما ن الجيش الإماراتي من الجيوش الكبيرة في الوطن العربي والذي يبلغ عددهم أكثر من 100 ألف جندي وضابط في مختلف مناطق ومدن الإمارات العربية المتحدة ويتوحد الجيش الإماراتي في كافة الأصعدة العسكرية والتي من خلالها يكون الكثير من الأعمال العسكرية التي قامت بها القوات وتم استعراض الكثير من العروض العسكرية في مختلف الأوقات، ويعتبر الجيش الإماراتي من الجيوش القوية التي لها مكانتها في الدول العربيه والخليج.

في السادس من مايو عام 1976 م هو توحيد القوات المسلحة في الإمارات والذي يعتبر من الجيوش العربيه القويه في مختلف دول الخليج العربي والدول العربيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille