تسجيل الدخول

من هو صاحب كتاب نزهة المشتاق في اختراق الآفاق

2021-05-01T13:50:14+03:00
2021-05-01T13:50:17+03:00
منوعات
Alaa1 مايو 2021
من هو صاحب كتاب نزهة المشتاق في اختراق الآفاق

من هو صاحب كتاب نزهة المشتاق في اختراق الآفاق، الادريسي هو صاحب كتاب نزهة المشتاق في اختراق الآفاق وهو مؤلف كبير وه الكثير من الكتب المختلفة والتي نال اعجاب الكثير من الناس في مختلف دول العالم ويعتبر الإدريسي من المؤلفين الذين حققوا نجاحات متنوعة على المستوى الشخصي، في كثير من الأوقات ويعتبر هذا الكتاب موسوعة جغرافية للعالم في القرن الثاني عشر ويعتبر الإدريسي من الشخصيات المهمة في العالم وله كثير من الكتب.

من هو صاحب كتاب نزهة المشتاق في اختراق الآفاق

ولد الإدريسي في عام 1099م وهو من أشهر المؤلفين والكتاب على مستوى العالم كما انه اشتهر بتأليف الكثير من الكتب المتنوعة التي نالت استحسان الكثير من الناس في كل مكان ويعتبر الإدريسي من الشخصيات التي لها مكانتها في العالم العربي وهو من مؤلفي العديد من الكتب المتنوعة التي نالت اعجاب الكثير من الناس في كل الأوقات، ويعتبر من كبار مؤسسي كتب الجغرافيا والأدب والشعر والكثير من الكتب المتنوعة التي قرأها الملايين من الناس.

الادريسي من الشخصيات المهمة في العالم وله الكثير من الكتب والمؤلفات المتنوعة التي نالت اعجاب الكثير من الناس في مختلف الأوقات وله الكثير من الكتب الجغرافية والأدبية التي ألفها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille