تسجيل الدخول

من هي روان بن حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية

2021-05-01T18:20:48+03:00
2021-05-01T18:20:49+03:00
منوعات
Alaa1 مايو 2021
من هي روان بن حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي روان بن حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية، هناك العديد من الشخصيات والنجمات اللامعات في عالم الموضة والازياء في دول الخليج العربي والذين يتمتعون بشعبية كبيرة منها الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، والتي سنقدم لكم متابعينا الكرام في هذا المقال بعض المعلومات الخاصة بها، روان بن حسين من مواليد 30 ديسمبر 1996 ميلادي من اب كويتي وام اردنية، تحمل الجنسية الكويتية وديانتها الإسلام وبرجها الفلكي برج الجدي، وتقيم حالياً بالإمارات، تزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف وأنجبت منه بنت فقط تدعى لونا، انتهى زواجها بالطلاق بعد قصة حب فاشل.

من هي روان بن حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية

ظهرت روان مع الكثير من نجوم اليوتيوب مثل شعيب راشد في برنامج سوار شعيب، وفنانة المكياج “شارلوت تيلبوري” الحائزة على الدرع الذهبي من الملكة إليزابيث في قناة فوغ العربية، لدى روان مدونة تكتب فيها أشعارا وقصصا، ونظرا لما لاقته من نجاح بين أوساط الشباب أطلقت عام 2017 كتاب كما لم تحب امرأة، حيث تسبب الكتاب بجدل كبير حول إذا ما كان من تأليفها، كما أن الكاتبة العربية المعروفة أحلام مستغنامي اتهمتها بسرقة العنوان من أحد كتبها، لتتراجع لاحقا عن كلامها بل ولتشجع على إعطاء الكتاب فرصة للقراءة.

تعمل روان الآن كمحررة في مجلة فلفيت، تعيش في لندن حاليا، وتسعى للحصول على إجازة في الملاحة من أكاديمية أوكسفورد للملاحة، وأطلقت علامتها التجارية دار روان والتي تخصص بإنتاج مستحضرات التجميل وخاصة أقلام الشفاه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille